السبت، 9 يوليو 2016

تلميع مذهل للاواني الفضية و الذهبية

السلام عليكم جبتلكم طريقة رائعة و مجربة لتلميع الادوات ,الاواني و الديكورات المنزلية باختصار شديد كل ما هو فضي و ذهبي يرجع و كانه جديد انا جربته و النتيجة مذهلة اليكم الطريقة:
سوف نحتاج الى 1*معجون اسنان (انا استعملت سينيال)
2*فرشاة اسنان قديمة ...فقط
نقوم بوضع كمية من معجون الاسنان مباشرة على الشئ المراد تلميعه و نقوم بالفرك باستعمال فرشاة الاسنان لبضع دقائق بعدها نشطف جيدا بالماء الدافئ او البارد ثم نقوم بتجفيفه بواسطة فوطة نظيفة و ستلاحظين الفرق
انا استعملته لابريق الشاي (الطراز القديم ليس الصيني ) صورته لكن الصور ضاعو لاني غيرت الجوال تاعي
و استعملته لصينية القهوة تاع امي الغالية كانت ناوية ترميها لانها حالت و فقدت بريقها لكن بعد ما حكيتها رجعت جديدة و رجعت تستعملها للضيوف كيما الاول
جربتها ايضا على طاقم بلاكيور ولا يبرق
الفايدة تقدرو تستعملوها على كل شئ فضي او ذهبي عندكم في البيت و راح يرجع كانو جديدلكن اذا كانت النوعية تاع الشئ المراد تلميعه سيئة النتيجة ما غاديش تكون مرضية لانو يكون فقد الطبقة الفوقانية لي مطلية ولكن اذا كان من النوعية الجيدة فراح تكونو جد سعداء بالنتيجة كيما انا .سلام
لا تنسو تعطوني رايكم حول الموضوع و خصوصا اذا جربتوه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق