الاثنين، 7 أكتوبر 2019

موضوع يهمكن كثيرا

السلام عليكم
باش نكونو فراشات ونحولات في بيوتنا يليق اولا الارادة والرغبة ولكن قبلهما شيء مهم جدا هو القدرة يعني الامكانيات البدنية او الصحة
للاسف احيانا نكونو ملاح و انوضوا لشغلنا ولكن بالخف نكرهو ونعياو وما نفهموش علاش و نبقاو مع تأنيب الضمير و تقولي انا فنيانة عجزانة خفا نفشل هذا العجز يجي مرة على مرة لكل النساء لكن اذا كان دايما فهذا يدل على خلل نفسي او صحي النفسي هو انك ما عندكش ارادة وتحبي الساهل اللي من بعد يرجع عليك بالتعب لذا يليق تحفزي نفسك وتقضي على التعب والعجز بأي طريقة
واش رأيكم فيما قلت و واش تنصحوا الاخوات اللي يعانيو من هذ الظاهرة باش يحفزوا أنفسهم
أما الجانب الصحي واللي انا كنت نعاني منه بلا ما نفيق هو اننا أحيانا جسمنا يكون ناقصه فيتامينات او معادن هي اللي تفشلنا وتخلينا مرخيين وليس كسلا انا مثلا والحمد لله لا أعاني اي مرض ولكن نفشل و قلبي يضرب بزاف بمجرد أبسط مجهود رحت لطبيبة القلب قالتلي ما عندك والو لكن نعطيك تحليل فيتامين د كي درت التحاليل لقيتو هابط بزاف وعرفت السبب نتاع الفشلة نتاعي وراني نشرب فالدوا فلربما تحسنت حالتي ورجعت فراشة خفيفة تطير هنا وهناك في ارجاء بيتها دون تعب ولا ارهاق واليوم زدت رحت درت تحاليل الكالسيوم والمغنيزيوم و القواتخ ونشوف لربما هوما تاني راهم ناقصين
لذا حبيباتي ننصحكم تهتموا بهذ الامور التي تخفى على الكثير منا كيما كنت جاهلتها انا ايضا اعتذر على الاطالة


منقول للافادة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق