الخميس، 22 ديسمبر 2016

منقول للافادة

ا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخواتي في الله انا اول مرة احط موضوع بهالقسم
وانا حبيت احطه بهالقسم لأني عارفة ومن غير زعل انه لوحطيتو بالقسم الديني قلة اللي راح يشوفو وحبيت احطتو بعد تجربة ناااااااااجحة والحمدلله في شخصيتي
المهم ندخل بالمفيد انا في بيت اهلي كان عندهم خادمة فايش يعني انواااااااااع الدلع والراحة وبس تزوجت انصدمت بالحياة الزوجية:eek: خخخخخخخخخخخخخخخ
والي زاد الطين بلة اني كنت ادرس فكان تنظيفي وترتيبي للبيت عادي جدا واصلا واحنا عرسان ماكنا نطبخ كثير كان اغلب الأكل من اهلي واهله وماكان عندنا كراكيب كثير<<<<<قالت قصة حياتها الأخت هههههه
المهم بعد ماتخرجت بدات المشكلة حسيت حالي حايسة ومو عارفة انظم وقتي ابدااااااا مع انه وقتي طويييييييييييل وزجي يرجع من دوامه تقريبا الساعة 5ونص
وصار الشغل يتراكم ويتراكم ولما تجينا عزومة او زيارة ينكسر ظهري بالتنظيم الترتيب
لحد يوم قرات حديث للرسول صلى الله وعليه وسلم غير حياتي فوووووووووووق تحت
وعشان اكون صريحة معكم انا كنت اسويه زمان بس اكون جالسة واقول ليش ماعندي نشاط:ss:<<<<<<<<<<<<<لا ياشيخة
المهم بعدين قررت اني التزم فيه والحديث هو:
‏عن ‏ ‏سهيل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ أن ‏ ‏ فاطمة ‏ ‏أتت

النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تسأله

خادما وشكت العمل فقال ‏ ‏ما

‏ ‏ألفيتيه ‏ ‏عندنا قال ألا أدلك على ما هو خير لك من خادم





تسبحين

ثلاثا وثلاثين وتحمدين ثلاثا وثلاثين وتكبرين أربعا وثلاثين

حين تأخذين مضجعك


تقرايه قبل النوم وثاني يوم ابدأي بالشغل يعني حركي نفسك مو تجلسي وتقولي ماسوا نتيجة <<<<<<<<<<<<زي بعض الجماعة ههههههههههه

والله والله والله يابنات انه يجكي نشاط غريب وتبداي تنظيف وتلميع حاجة غير طبيعة اقسم بالله انه حتى زوجي منصدم فية اني قلبت 180 درجة وسرت اهتم بادق التفاصيل واهتم بالديكورات وحتى ابتكر ديكورات وصار في وقتي بركة عجيبة يعني خلال كم ساعة انجز حاجات كنت انجزها بايام وراح تكتشفي مواهب فيكي انتي ماتعرفيها وراح تشوفي
اقسم بالله انه سحر واحنا غافلين عنه
والله يابنات اني حبيت افيدكم واصارحكم على شان تستفيدو وتحيو هالسنة المهجورة وراح تشوفو عجب العجاب

وفعلا((وماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى))

بس اتمنى منكم الدعاء لي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق