الثلاثاء، 23 يونيو 2015

المجاهرة بالعصيان و دعاء المظلوم

سلام عليكم اخواني
انا في امس الدعاء و كذلك النصيحة
انا فتات من عائلة ملتزمة تعرضت للسحر انا و اختي لسنوات و لاكثر من مرة قمنا بالرقية الشرعية و بالرقية عرفنا من فعل السحر و عندما واجهناه بذلك انكر في البداية و بعدها اعترف بانه الفاعلة قائلة""""ايه انا الي درت و نبقى ندير نندمركم و ميش غير نتوما الي درتلكم راني دايرة للعايلة كامل ويلا قدرتو ديرو ديرولي انا ندير و نتوما ديرو"""""" اذاتنا بزاف بالسحر الي دارتو عانينا و مازالنا نعانيو حكينا للايمام نتاع الحي و دعالها بتالهداية لكنها مصرة. على المنكر*******انا كنام منامة تصرى بحذافرها هي بذات نمتها ماتت بالسرطان و كيبداو يغسلوها كل مايسكبو الماء على جسدها يخرج ماء اسود و بعد مادفنوها في اليوم الي بعدو لقاو جثتها ففوق القبر و امامها افعى كبيرة و سوداء و تمنع كل واحد قرب عليها و في الاخير بلعتها الافعى و داتها و منثما سكرو قبرها و عادت ماكانس عندها قبر صايي****انا مناماتي يتحقو و مالغري تستاهل واش دارت فينا و كامل دعينا عليها ربي يورينا قوته فيها بصح في الاخير راهي غايضتني و نتمناها توب ولكن للاسف ولات تجاهر بالمعصية.......للاسف
ادعيولنا نبراو و يترفع علينا هاذ البلاء. و ربي يهديها قبل مايديها
سلام


المجاهرة بالعصيان و دعاء المظلوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق