الأحد، 30 أغسطس 2015

أشتاڤ للنقاب

#تقول_إحداهن
يَا الله كَم أشْتَاق لِلنقًاب و كَم اتَمَنّى هذِه اللَّحْظة،،،
قد وقعت فى حب النقاب
كنت أحب النقاب .....
أتمنى ارتداءه ...
أغبط كل منتقبة تراها عيني , أتمنى أن أكون مثلها في يوم ما ...
أفرح بالمنتقبات ^^ ...
أرجو لهن الثبات ...
كنت أسأل نفسي : هل أنا أهلٌ حقاً لهذا الشرف - شرف النقاب- ؟؟
ﻻ‌زال أمام الكثير ﻷ‌صلحه في نفسي قبل أن أرتديه
و لكنني فجأة ..
وجدتُني أشتري نقاباً ... وضعتُه على وجهي ...!
يا الله ! كم هو رائع هذا اﻹ‌حساس !
ﻻ‌ ... لن أخلعه ..
سأخرج به فقط إلى الجامع ﻷ‌صلي به ... فقط هذه المرة
إنها محاولة ... فﻼ‌ أحد يعرفني هناك ...
و فعﻼ‌ً خرجتُ به ...
و مع أولى خطواتي به وجدتني من داخلي إنسانة مختلفة تماماً
حتى تعامﻼ‌ت الناس , بل نظراتهم ... لم تعد كسابقتها !
كل شيء مختلف ... كل شيء يبدو رائعاً !
أحس و كأنني ﻷ‌ول مرة أرتدي الحجاب الذي ينبغي !!
يا الله كم أنا سعيدة ! كأني أكاد أطير !
صليتُ ... ثم عدتُ و قد وقعت في حب نقـــــــــــــــابي
من اللمسة اﻷ‌ولى
بدا اﻷ‌مر أيسر مما تصورتُ !
يا الله ! إن نقابي هو الذي يغيّرني !!!
كم أضعتُ من الوقتِ منتظرة الكمال في ذاتي حتى أقيم هذه الطاعة , ولم أدرِ أنها هي التي ستقوّمُني !!!
نعم ! نقابي هو الذي يعلمني اﻵ‌ن ..
أتمنع به عن الكثير ... كأنه حصني المنيع
و أتمنع ﻷ‌جله عن الكثير ... فهو عوني لحفظ عفتي و غض بصري و زيادة تأدبي
#اللهم_يسر


أشتاڤ للنقاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق