السبت، 12 مارس 2016

افيدوني في ماركة مليحة تاع ميكرو اوند و لا اوت و غسالة اواني ربي يجازيكم

السلام عليكن يا الغاليات
كنت معولة نكمل كوزينتي لي عندها تقريبا اكثر من ستة سنوات ملي درتها الان باه فرج ربي و قلت نديرلها البلاكارات و لي زيليمو بعد ان كانو غيران من تحت البوطاجي ....لكن يا فرحة ما تمت النجار لي رايح يطلعلنا البلاكارات قاللنا لازم توجدولي كلش واش حابين ديرو و انا زعمة قلت ندير البلاكارات و نخلي بلاصة ميكرو اوند و لا اوت و غسالة الاواني بحكم انني عاملة و مريضة قلت بالاك تنحي عليا كي يزيد عليا الحال.... باه يركبهم و يكمل القيس ......يعني خسارة اخرى لم تكن في الحسبان المهم قلت بالاك فيها خير
المهم طولت عليكم حابة يا حباباتي ماركة تكون مليحة تاع هدو الالات الكهرومنزلية و تكونو مجربينهم باه الواحد مايخسرش على الباطل انا قالولي على كوندور بصح كاين حوايج فيها ماشي ملاح المهم افيدوني بتجاربكن و اجركن على الله:sdf::sdf::sdf:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق