السبت، 31 مايو 2014

انا مهووس اريد ان اكل نظرية التطور مع العلمانية الممزوج باالمنطق الصوري

ثلاثي نظرية التطور و العلمانية و المنطق الصوري هوس قلب رقيق و حيوانته الناطقة .

انا انا مهووس لا استطيع ان اخفي هوسي ان اكون اصلي مثل نظرية التطور و انا التمس العلمانية منهجا في النظرية و تتبع منهج المنطق الصوري انا مهوسس بكل تلك الاشياء احلم في كل ليلة اني من نظرية التطور احلم انا ولدت مما جاء به نظرية التطور المتبعة للعلمانية في طريق المنطق الصوري المنطق الصوري الذي هوستت من اجله و اصبحت اسير في كل تفكير بمنطق الصوري فالحيوانات الناطقة لديها تفكيرا صوريا و انا افكر تفكيرا صوريا ان كنت اجتر تلك الافكار فالغنم و البقر تجتر و هي تبدوا انها تجتر مثلي مثل المنطق الصوري انا حيوان ناطق ... انا حيوان ناطق ....انا حيوان ناطق ...اشعر ان البقر و الغنم وهي الحيونات المجترة للاعشاب اشعر انها مثلي مستمدين من نظرية التطور و هم يجترون الاعشاب لكن في المنطق الصوري عندما يجترون الاعشاب فاالغنم و البقر يفكرون بالمنطق الصوري المتمد من نظرية التطور...انا مهووس ....انا مهووسس انا مهوووسس حلمي ان يتحول نظرية التطور و العلمانية الى طعام ممزوجة بالحرية الديمقراطية كي استخدمها مثل المنطق الصوري انا حيوان ناطق مثل القرد عندما يرقص عند يتصور بالمنطق الصوري اجترار الغنم و البقر المستمد عقلها من المنطق الصور و لكون انهما من نظرية التطور.

قلب رقيق مهوووس قلب رقيق مهووس قلب رقيق حيوان ناطق مثله مثل البقر و الغنم و القرد لانهم من نظرية التطور يفكرون تفكير المنطق الصوري.

كتبها قلب رقيق انا مهووس انا لا ستطيع ان اخفي هوسي انااملك قدرات عقلية و فكرية خارقة و عبقرية كاملة اصبحت عليها منذ تمسكي بالمنطق الصوري انا الذي اصبحت ذكيا بفضل المنطق الصوري و ان مستمد من النظرية التطور المتبع للمنطق الصوري لا استطيع تصور قوة عقلي الخارقة من شدة استخدامي للمنطق الصوري تحولت قوة عقلي الى ذكاء و فطنة لا مثيل لها من شدة عبقريتي اصبحت مهووسا....




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق