السلام عليكم اخواني الافاضل
هاقد انهى تلميذ السنة الخامسة مشواره الابتداءى بعد خمس سنوات من الجهد والمثابرة من اجل فقط ان برى اسمه ضمن قاىمة الناجحين في الشهادة الابتداءيةواحسب ان هذا حلم كل تلميذ لكني اتساءل دوما اين نحن من بيداغوجيا المشروع هل الامتحان الكتابي هو امهر معايير قياس الكفاءة ؟
اقترح اخواني ان تكلل معارف التلميذ بانجاز مشاريع كتابية فنية علمية الخ وكل هذا يصب في اطار مجلة القسم لان تلميذ المستوى الخامس صار يملك كفاءة الكتابة والبحثفما رايكم؟
هاقد انهى تلميذ السنة الخامسة مشواره الابتداءى بعد خمس سنوات من الجهد والمثابرة من اجل فقط ان برى اسمه ضمن قاىمة الناجحين في الشهادة الابتداءيةواحسب ان هذا حلم كل تلميذ لكني اتساءل دوما اين نحن من بيداغوجيا المشروع هل الامتحان الكتابي هو امهر معايير قياس الكفاءة ؟
اقترح اخواني ان تكلل معارف التلميذ بانجاز مشاريع كتابية فنية علمية الخ وكل هذا يصب في اطار مجلة القسم لان تلميذ المستوى الخامس صار يملك كفاءة الكتابة والبحثفما رايكم؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق