الجمعة، 30 مايو 2014

مجرد راي

السلام عليكم اخواني الافاضل

هاقد انهى تلميذ السنة الخامسة مشواره الابتداءى بعد خمس سنوات من الجهد والمثابرة من اجل فقط ان برى اسمه ضمن قاىمة الناجحين في الشهادة الابتداءيةواحسب ان هذا حلم كل تلميذ لكني اتساءل دوما اين نحن من بيداغوجيا المشروع هل الامتحان الكتابي هو امهر معايير قياس الكفاءة ؟

اقترح اخواني ان تكلل معارف التلميذ بانجاز مشاريع كتابية فنية علمية الخ وكل هذا يصب في اطار مجلة القسم لان تلميذ المستوى الخامس صار يملك كفاءة الكتابة والبحثفما رايكم؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق