الجمعة، 26 سبتمبر 2014

امي تخون ابي وابي يساعدها واختي وانا تجبرني

بسم الله الرحمن الرحيم



انا عمري 20 سنة ون عمري 14 سنة واني تخون ابي وابي موافق ويساعدها واختي ايضا

ولدي اخت كبيرة ماتت بسبب ضلم ابي كانت مشلولة لا تمشي على ساقها ابي كان موتها من الجوع ولا ينطيها اكل الا الواجب جدا كانت تبلل نفسها ولا احد يبدا مابسها والى ان ماتت من الظلم بالاخير كانت مريضة وشعرها يتساقط الى ان ماتت الله يرحمها



وامي تكره جميع الناس تطردت كل الاقرباء الجميع وحارمتني من الزواج

ما تخليتني اتزوج وقالت للجميع اني لا اريد ان اتزوج ويجبروني اقول للجميع ما اريد اتزوج واهلي موافقين

الى ان صرت سيرة على كل لسان باني ما اريد اتزوج وانقطع نصيبي وما حد يتزوجني



انا الوحبد بالبيت ماتزمة بحجابي واصوم واخاف من الحرام واريد ان اعيش حياتي بنضافة لكن اهلي حارميني تقدم لي شاب قبل اسبوع انهاريت لانهم رفضوه وبدون سبب



انا كان تزوجت غصبن ما عليهم لكن ما اكدر لتزوج ال بموافقة ولي الامر شرعا



اني منهارتة جدا ومالي احد ابد اني دا اموت ادعولي كلكم رجاء

اني اهلي حرموني من الدراسة وحابسيني بالبيت ولا وحتى مايصرفون علية كل شعرين بس ينطوني 20 الف ماتكفي شي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق