الجمعة، 26 سبتمبر 2014

جميل أن تكون لنا مبادئ لانحيد عنها,,,


السلام عليكم



حوار رائع مع فتاة محترمة .........................

قيل : من انت ؟؟

قالت : أنا لؤلؤه في صدفه لا ينالني إلا من يستحق ..

قيل : يا تري من هو ... ؟؟

قالت : هو من يحافظ علي ويراعي ربه في..

قيل : وما تهديه أنت ؟؟

قالت : قلب صافي نظيف يكون هو أول من يدخله وآخره ..

قيل : وماذا تتمنين معه ؟؟

قالت : أن تكون به جنتي وأكون أنا جنته ..

قيل : هل يوجد ما تريدين في زمننا هذا ؟؟

قالت : ثقتي بربي أكبر من أي حلم وأعلم أن ربي لن يخذلني ..

وأنا مثلي كثير " والطيبون للطيبات " هكذا قال ربي ..

قيل : انت غير كل الفتيات ...!!

قالت : لا .. !!

ولكني مؤمنه بان رزقي لن يأخذه غيري ..

فأطمئن قلبي فلم أقلل من كرامتي التي منحني إياها ربي لمن لا يستحق !!

وأعلم أن ربي كتبني له وكتبه لي و هو ينتظرني كما أنتظره أنا ...

اللهم ألبس بناتنا تاج العفة،، واسترنا ياكريم

وإرزق شباب المسلمين زوجات صالحات

وبنات المسلمين أزواج صالجين







فهل سألت نفسك يوما قبل أن تقيم أو تقيمين علاقات غير شرعية ياترى؟؟؟

الدنيا تغرينا كثيرا لكن من يثبت فيها على مبادئه وأخلاقه هو من سيفوز وسينتصر عن شهوات نفسه

ربنا اهدنا وثبتنا على هدايتك

ب ص م ة ل ا ت ن س ى

سلامـ







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق