الأربعاء، 26 فبراير 2014

فراق الاحبة

نهاية العالـــــ ــــــــــ ــــــــــ ـــم

أن يموت كل جميل ..

أن نصحو ذات صباح ولا نجد الذين نحبهم ..

نهاية العالم أن نفقد أنسان عزيز ..

نهاية العالم أن تفارقنا روح عزيزة ولا تعود أبداً ..

لماذا ياصديقتي الغـــــــ ــــالية ..

لماذا ذهبت بهذه السرعة ..

لماذا خرجت بهذه الصورة المؤلمة ..

لحظات وكأنك لم تكوني هنا ..

كأنكي لم تأتي ..

وكأنك ما دخلت هذه الدنيا ..

ألمني فراقك ياغالية ..

كل ليلة تأتيني ذكرياتك ..

في لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة ولا أدري هل تتسابق لتواسيني أم أنها تخشى من أن تطول لحظات الألم فتقتلني ..

لا أدري هل رماني القدر في طريقك لأكون السبب في نهاية حياتك أم أنه رماك في طريقي لتزيدي من عذابي وألامي ..

لا أدري بما أعزي نفسي ...

لحظات رهيبة مرت علي بسرعة البرق ووزن جبل ...

سحقتني..

أكملت على ما تبقى ..

اعلم أنك ستصدقيني إن قلت لك أنني اسال الله ان يحسن لي خاتمتي

وكيف سأموت ..

وإن مت أين سأدفن ..

وإن خرجت من هذا العالم هل سألتقي بك ..

يال هذا العالم ..

ويال هذه الدنيا ..

لحظات وأنقطعت كل صلة لك بهذا العالم ..

ادعو الله أن تكوني من اهل الجنه ..

أعلم أنك لن تكلميني .....

أعلم أنك لن تأتيني .. ...

لاكني أتمني من كل قلبي أن تعود الحظات ساعة

لأقول لك أن تنتبهي لطريقك .....

لأقول لك سامحيني .. ....

لأقول لك أحبك واني لن أنساكي .. ....

وأني وأني وأني الى أن ترضى وتسامحيني ..

رحمك الله رحمة واسعة ..

صديقتي رحمك الله رحمة واسعة ..

لو كان أحد غيرك ربما لم حزنت بهذا القدر..

دائماً تأتيني هواجسي ..

تاتني لتأرقي منامي ..

أحس أحياناً أنني مجرد جسد حاولت روحه الخروج لكنه يأبا أن يتركها تفارقه ..

متشبت بها ..

رغم علمه أنه لا نفع من ذلك ..

أمنت بالله الواحد الأحد ..

لعل الله أراد أن يفهمني بك أمراً به صلاحي ..

أفتقدكي كثيراً صديقتي ..

يا أرق وأنقى قلب عرفته ..

أنا أتألم بلا ألم .. وأبكي بلا صوت .. نارفي صدري بلا لهب وقودها ذكرى .. فتيلها لحظات أنهت حياة أنسان لم تكتمل فرحته في هذه الدنيا ..

أنسان عاش للناس فرح لهم وواساهم وأعان الكثيرين منهم ..

أنسان قلبه كريشة الطائرالأب يض ..

كم أفتقدكي .. وكم أشعر بالوحدة .. كل من هم حولي ليس فيهم من يساويكي .. أشعر وكأني في أرض غريبة .. أسرح للحظات أتأمل فيها الماضي .. يوم ما كنت تدخل علي وأنتي مبتسمة .. أشتقت لأسمع منك الكلمات التي كنتي تواسيني بها .. أشتقت لأسمع منك تلك الكلمات التي كنت تشجعني بها .. يشهد الله أنني لم أرافق أحداً من قبلكي لها مثل ما فيك من سعة صدر وحسن خلق ..

اتمنى من يدخل موضوعي ان يدعو لصاحبتي بالرحمه والثبات عند السؤال




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق