الاثنين، 28 يوليو 2014

فضفضة قلب حزين

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله









اه يا قلب كم انت مسكين

تتالم في صمت و كلك حنين

تتقطع ببطء و لا يسمع لك انين

اه ثم اه

لا احد يعلم بحالك

لا احد يشعر بك

لا احد يسال عنك

اه ياقلب

تذرف الدموع من العيون على الخدود

كاودية بل كشلالات علها تطفيء حرقتك

او ربما تمسح بعض حزنك و تخفف المك

لكنها عبثا حاولت فالمك اكبر و حزنك اعمق

اه ياقلبي الحزين

اخبرني كيف لي ان اساعدك

اخبرني كيف لي ان اسعدك

اخبرني متى تكون فرحتك

اه يا قلب لا تدعني هكذا حزينة

لا تدعني هكذا مشتتة التفكير

لا تتركني و تغرق في المك

لا لا لا ارجوك لاتفعل

تسافر بي افكاري في اللاحدود

و تتداخل مشاعري لكن في حدود

تتبعثر دفاتري و اقلامي و تتلعثم كلماتي

كلما اردت وصف حالك و التخفيف عنك

اعذرني ياقلبي الحزين

اعذرنيعلى التقصير

اعذرني و ساقدم لك التفسير

اعذرني فما يجري لاخواننا في غزة

لم يترك لي مجالا للتفكير

لم يترك لي فرصة للتعبير

اعلم انك لاجلهم حزين

و لما يجري لهم تتالم

و لم تستطع ان تتكلم

لم تستطع مساعدتهم

فزاد حزنك و المك

و انا ما بيدي حيلة

اعذرني يا قلبي الحزين

اعذرني











فضفضة قلب حزين








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق