الاثنين، 28 يوليو 2014

وصلتني مراسلة تقول صاحبتها








بم تنصحوها

=======
وصلتني مراسلة تقول صاحبتها


الحمد لله والسلاة والسلام على اشرف المرسلين

وعلى اله وصحبه اجمعين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سيدي الكريم

...اولا صح رمضانكم

رمضان مبارك وكل عام وانت بالف بخير.



س1).انا ام لبنت والحمد لله على ذلك اصلي واصوم متمسكة بديني
مشكلتي هي ان زوجي لايصلي.وفوق ذلك يشرب الخمر
لكن ليس لدرجة يضرب ويشتم.لكنه تنبعث منه رائحة كريهة.
حاولت معه جاهدة لمدة 3 سنوات من زواجنا.
في الاول اظهر عصبيتي معه.فنتاعرك ويغضب مني ويسمعني كلاما جارحا..
وبعد ذلك صبرت معه وبدات اكلمه باللاتي هي احسن لكن لاجدوى من ذلك.
علما ان عائلة زوجي لم تخبرني على الخمر فترة الخطوبة.
وحتى هو لم يخبرني بذلك فماذا افعل.
يفعل لي مشاكل مع اسرتي.كلما يرى مني فعلا يقوم باتصال بوالدي.
ويقول عنه انه شخص مشكوك لديه شكوك . علما انه يعمل شرطيا.
(((تحملته نني احبه)))ولا استطيع الابتعاد عنه.
امي تقول لي مازلتي ضغيرة اتركيه.
وانا اتشاجر معها وادافع عنه.رغم مايفعله بي
ارجوك ارجوك ارجوك ساعدني على محنتي.
عمري 24 سنة.
علما انه لم يقصر معي بشئ.اكلت وشربت
لكن انا حائرة جدا.
وايضا يمنعني من الخروج لوحدي.رغم ليس هناك من اجنبي كلنا جيران.
كلهن هنا يخرجن وانا ممنوع علي الخروج الا بحصوره.
وهو يقول انه يغار علي لكن لا اصدقه.
اقوم بواجباتي نحوه اغسل وانظف.
تخيل انني انزع له حذاءه.واقلم له اظافره .و.......الخ
لكنه عند الغضب يشعرني انني لست زوجته.يسمعني سوى الكلام الفارغ والجارح. انه عصبي جدا.
زوجي يريد ان احمل مرة اخرى.وامي ترفض ذلك .
وانا ايضا اريد لكن خائفة جدا لانني لا استطيع ان اثق به.
نظرا لتصرفاته والعصبية التي يستعملها معي اخاف على اودي.
هل يحوز لامي التدخل في هذا الامر.
بمعنى اخر هل لديها الحق ان ترفض الحمل.
ارجوك اقرا رسالتي بتمعن واجب عليها بسرعة
============
ماهي الحلول التي ترونها مناسبة لمثل هذه الحالة.

=====

تقبل الله صالح اعمالكم.

=====

تحياتي للجميع





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق