الثلاثاء، 29 يوليو 2014

إجابة عجوز ......

سؤلت إمرأة عجوز عن الحب وما هو معناه فأجابت ,

أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة

وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك , فقلت

الحب هو :



الحنان والأمان وحضن دافئ



عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل

أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك فقلت الحب هو :



جرأة و جنون



عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه

أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت

الحب هو:



طموح وعمل وهدف وإرادة



تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي

وقال لي إني أحبك فقلت

الحب هو:



شوق و وله و حنين



مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري

فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت

الحب هو:



شكر و تقدير و عطف و حنان



بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وتزوجت الابناء فنظر زوجي

لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك فقلت

الحب هو:



رحمة و عطف




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق