السبت، 30 أغسطس 2014

ماذا كنت ستختار .. ؟

لو خيروك بين ان تبقى فِ مكانِ لا تحبه رغم انك تحب اناسه

و ان تذهب الى مكان اخر لا تحبه ايضا و لن تستطيع رؤية

اولئك الناس فيه , قد تجد اخرين ( ناس ملاح ) و لكن سيبقى اصحاب المكان الاول اعز

..

نسيت ان اذكر انني ربما مضطرة لاتخاذ قراري اليوم قبل غد

البعض امضى ليالي العطلة يستمتع و انا امضيتها فِ التفكير

جسدي فِ مكان و تفكيري فِ مكان اخر

لست مجبرة على البقاء و لست مجبرة على الذهاب

و الاسوا ان اصحاب المكان الاول لا يحاولون منعي من الذهاب

بينما , اصحاب المكان الثاني يكادون لا يصدقون انني افكر للانتقال ربــــما "

..

لا ادري و لكن احساسي يقول بانهم يريدون ان يعرفوني على ما يسمى

" اتخاذ القرارات بنفسي او لست فِ 17

لا احبذ فكرة انهم تركوا لي حرية الاختيار اتمنى لو انهم يمنعوني

لانني بعد رؤية سريان عمل المكان الثاني لم اعد اعِ كيف امنع نفسي





تائهة ~




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق