الأحد، 31 أغسطس 2014

***هل فكرت يوما في زيارة طبيب نفسي؟؟؟؟****


السلام عليكم
ثقافة الطب النفسي تكاد تندثر في مجتمعاتنا

البعض يرى الذهاب الى طبيب نفسي...ضرب من الجنون وعادة مايقترن اسم الطبيب النفسي..بالجنون والهبال

صديقة لي عانت من مشااكل عدة...حاولت مساعدتها بكل ما اقدر...لكن حالتها متازمة فنصحتها بالذهاب لطبيب نفسي...

ثارت ثائرتها قائلة...وعلاه تشوفي فيا جنّيت؟؟؟؟

وما دخل الجنون في النص !!!!!!!!!!!!!!!!!

الامراض النفسية موجودة ولا ينكرها العلم ابدا كالاكتئاب والخوف الشديد من اشياء لا وجود لها أصلاااا

*هل فكرت يوما في زيارة طبيب نفسي...لعلك مصاب بالهلوسة او جنون العظمة؟؟؟...أو أنك طيب بزاااف وحقوقك كلها مهضومة؟؟؟


*وهل الذهاب لطيبب نفسي...عيب؟؟؟

*وهل فعلا ...هؤلاء لهم القدرة على معالجة النقص الموجود في شخصية الانسااان؟؟؟

*ومن في نظرك الشخصيات التي تراها...تحتاج لاخصائي نفسي في اقرب فرص؟؟؟






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق