السلام عليكم ..![]()
يالجلفاويين من زمااااااااااان عنكم ..
ندخل للموضوع مباشرة .. اود اتكلم عن(( دار الايتام)) ..اود اعرف كل شي عنهم !!
اول مره افكر فيهم ... ولا مرة تخيلت حياتهم؟ :><:
دراستهم ؟
هل هم مرتاحين أو لا ؟
ماذا يتمنون ؟؟ ومتى يخرجون من الدار واذا كبر الشاب كيف يكون نفسه والبنت كيف تكمل حياتها !!
احد يسال عنهم؟ لهم اقرباء ؟!؟! .. كيف هي نفسياتهم . !
الذي شدني لهاته الفئة قرأت يوما عن مرأة توظفت عندهم وشافت الظلم والويل وانه قد صارت عندهم حالات انتحار وكيف البنات عدوانيات جداا
والشرطه هي التي تتدخل وتحل المشكله
وتقول كان تعامل المشرفات سيء جدا << لماذا ؟؟ اليوم قعدت مع نفسي تفكيرنا عنهم سطحي,, تبرعات ,,زيارات للاطفال .... الخ لكن ولامرة دخلنا لعالمهم وعشنا ادق تفاصيله![]()
الموضوع بين ايديكم![]()
الثلاثاء، 4 فبراير 2014
ماذا تعرف عن دار الأيتام ؟!؟!
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق