الثلاثاء، 4 فبراير 2014

♦♦ شاركنا بجملة فقط ♦♦



إذا طُلبَ منك أن تُعبرَ عن كل ما يختلج في قلبك من

مشاعر فيّاضة و عواطف جيّاشة

من فرحة عابرة و دمعة ساكبة

من أفراح و أقراح

من مواقف مفرحة وسعيدة

ولحظات مؤلمة وموجعة



فانثر في هذه الصفحة ما خطر بِبالك

أمنياتك

نصحائك

دعواتك

ذكرياتك

آمالك

آلامك

مواقفك



في جملة أو جملتين فحسب


فماذا تقول؟؟؟

و ماذا تكتب؟؟؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق