الثلاثاء، 4 فبراير 2014

الي يعرف يفتي يفتيلي ربي يجازيه

انا متزوجة منذ عام ونصف عندي مسكن مستقل مع زوجي بسبب مشاكل مع زوجي بسبب امه ربي يهديها في شهر السادس من زواجي شكت ام زوجي علي وحين لم يصغي لها زوجي جاءت بنبأفاسق قالت له بالعامية زوجتك خرجت في غيبتك شافوها تشري فالماعن وقالت له رفعت يدها فقلنا لهم جيبولنا ناس لي شافوني كان عندي أسبوع فقط ملي بديت خدمة طبعا بعد جهد كبير لاقناع زوجي الذي كان في فترة الخطوبة موافق على اني ازاول العمل بعدين دار عليا حتى تدخل ابي في الموضوع وقالو يخي شرطنا عليك خدما وكنت قبلت ام زوجي استغلت الفرصة اي فرصة العمل وقتلو مرتك راحت للسوق في غيابك وجاني راجل للدار وقالي زوجت ابنك شفتها تشري فالأواني طبعا عندما ام تقول لابنها هاد كلام يكون بالعامية كالوحش جاني بصفة وحدخرا تقول مش راجلي لي نهدر معاه وبدا يحلف وانا نحلف بلي مرحتش من الخدمة للدار وبدا يرويلي كل مواضيع لي قالتهملو يماه حتى قال لي هكذا على لسانووالله والله والله لوكان مرا جاية تقولي ماما عليك حاجا وتهدرلي عليك راكي مطلقة بثلاث وجازت مدة 08 أشهر ورجعت يماه شكاتلو عليا يعني والله العظيم باه تشوفو قمة حقرة وطظلم لي في أم زوجي كنت في دارنا ودارنا خطرو خطرت معاهم طبعا عيطت لزوجي وخديت موافقته كي جيت من دارنا ورحت لداري غدوا من دك رحت لمنزل اهل زوجي يعني امو دارتلي عرس قالتلي كيفاش تروحي مع داركم تخطري ومتقوليليش وبدأت تسرد في شكاويها كالعادة مكيش حابتنا تروحي تحوسي مع داركم بلا متعلميني للعلم فقط اني لحد الان مزال مخرجتش نحوس مع زوجي كي يخطرو يقولولو ديها لبيت اهلها وانت تروح معانا 04 مرات زوجي يروح مع اهلو وانا كاالعادة نروح لبيت اهلي

وكي جينا لدار قاعد يعيط ويقولي هادي ماما لي تقولي عليها ماما نديرها ومنحبش ندي منها دعوة الشر

يعني شرط معلق لي قالو من قبل ينطبق على مشكل اخير لي وقع لانه اشترط انو لوكان يماه تشكيلو مني راني مطلقة ترك شرط معلق طلاق وقع بمجرد انو شكت له

ياريت لو تفتولي في هاد مشكل

انا حاليا في بيت اهلي غضبانة ولا أنوي رجوع الى بيت زوجي لانو يعني من كثرة مشاكل حتى لما استشرنا إمام في الموضوع قالي لي زوجك لا يمتلك شخصية مع انة كبير في سن عمره 34 سنة


هل يعتبر طلاق رجعي يمكن ان يرجعني في وقت العدة وهل يعتبر طلاق مرة واحدة لو طلاق بثلاث




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق